تمويل شخصي هو اقتراض مبلغ من المال يساعد في الحياة على شراء كل ما تحتاجه ، واستخدام المبلغ المقترض لشراء سيارة أو شراء عقار ، أو إصلاح المنزل أو استخدامه كما تحتاجه دون فرض أي تعقيدات أو شروط معينة ، وستقوم بدفع هذا التمويل على فترات طويلة حسب راتبك الشهري ، فهناك بعض البنوك التي تمنحك فترة سداد جيدة ومريحة بحيث يمكنك السداد دون قلق أو خوف من قصر المدة المتفق عليها من قبل بعض البنوك أو الشركات الأخرى . كما تتوافر الشركات لتقديم التمويل للأفراد بناءً على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي من خلال توفير عدد كبير من البنوك والشركات السعودية للأفراد.

تمويل للمتقاعدين بدون كفيل

قدمت أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية تمويلاً للمتقاعدين لراحة أفضل وبأقل راتب إبتداءً من 1985 ريال. قرض نقدي سريعيحق للمتقاعدين الحصول على تمويل الإجارة وتمويل التورق وتمويل المستهلك وتمويل المرابحة ، وجميع هذه التمويلات هي لفترة سداد طويلة وأقساط شهرية بسيطة. خدمة الدفع عبر الإنترنتوكل من هذه التمويلات هي لكل ما تحتاجه ، وعندما تحتاج لشراء سلع إلكترونية أو كهربائية ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل المستهلك ، والتأجير ، وتمويل المرابحة ، وهو لامتلاك سيارة جديدة أو مستعملة ، وتمويل التورق الذي يهدف للحصول على تمويل شخصي بأقساط ميسرة ، ويصل مبلغ التمويل إلى 300 ألف ريال.

فوائد تمويل المتقاعدين

ستحصل على مزايا قوية عند التقدم للحصول على تمويل للمتقاعدين ، تمويل السيارات للعاطلين عن العملومنها أنه بدون فيل لا يحتاج إلى كفيل ، والإعفاء من دفع الرسوم الإدارية وبدون دفعة أولى ، أنت فقط ستحصل على تمويلك فورًا وبموافقة سريعة ، ولا قدر الله في حالة الوفاة ، فإن الورثة سيفعلون. لن يتم محاسبتك على باقي الأقساط وسيتم إعفاؤها ، وهناك بعض المستندات البسيطة من أجل الحصول على تمويلك في أسرع وقت ممكن ودون تأخير ، يجب تقديم جميع الأوراق المطلوبة للشركة.

شروط تمويل المتقاعدين

إذا كان العمر لا يزيد عن 70 سنة يمكنك الحصول على تمويل للمتقاعدين بشرط ألا يقل الراتب عن 1985 ريال وأن يكون لدى مقدم الطلب بطاقة هوية سارية المفعول ورخصة قيادة سارية في حالة التقدم بطلب تمويل إيجار جديد أو مستعمل. السيارات ، وسعر السيارة المختارة مقدم من أحد الوكلاء المعتمدين من شركة اليسر ، خطاب تعريف بالراتب ، إثبات السكن ، وكشف حساب بنكي ، ويمكنك الحصول على تمويل المتقاعدين إلكترونيًا من خلال شركة اليسر ، وتوفر الشركة خدمة الدفع عبر الإنترنت لتحسين راحة العملاء وأمانهم ، ويمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء المجاني 8001160711 لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول العروض المتاحة في شركة اليسر.