التخطي إلى المحتوى
سمير صفِيْر يقاضي فندقا فِيْ مصر بعد تعرّضه لإصابات بالغة بداخله

أعلن الموسيقار اللبناني سمير صفِيْر، أنه يقاضي الفندق الذي تعرض فِيْه لحادث مؤسف فِيْ 12 أكتوبر 2022 فِيْ العاصمة المصرية القاهرة، بعد أن تجاهلت إدارة الفندق ما حدث له رغم الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

جاء ذلك فِيْ بيان نشره الملحن والمغني اللبناني البالغ من العمر 61 عاما على حسابه على فِيْسبوك خلال الساعات الماضية، كشف فِيْه تفاصيل الحادث وتجاهلت إدارة الفندق، وحظي بتفاعل واسع من قبله. متابعون.

وقال صفِيْر البيان إن الحادث الذي تعرض له قبل نحو شهرين جعلني “تنزلق على درج الجاكوزي الخاص بالنادي الرياضي بفندق فور سيزونز نايل بلازا بالقاهرة”، مضيفا أن “الموقع لا يحترم الأمن”. عامة على الإطلاق “.

facebook.com/SamirSfeir/posts/674335384360634

وتابع “أجد نفسي مضطرا لأن أسلك طريق المداعبة نتيجة إصابتي الخطيرة التي ما زلت أعاني منها حتى يومنا هذا، دون أي رعاية من إدارة الفندق بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها أذني. ، رأسي وأجزاء مختلفة من جسدي “.

وأشار سمير صفِيْر إلَّى أنه “لهذا الغرض أوكل الطعَنّْ بالنقض فِيْ القاهرة بمصر إلَّى مكتب المستشار طارق الكاشف لبدء كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة”.

تفاصيل إصابة سمير صفِيْر

يشار إلَّى أن صفِيْر كان قد أعلن عَنّْ الحادث بعد نحو شهر من وقوعه، وقال فِيْ تصريحات لوسائل الإعلام اللبنانية حينها، إنه من الذين ثابروا على ممارسة الرياضة قبل الذهاب إلَّى الجاكوزي فِيْ الفندق الذي يقيم فِيْه.

وأضاف “أثناء إقامتي فِيْ القاهرة منذ فترة، فِيْ أحد الفنادق، وعَنّْدما كنت فِيْ الجاكوزي، سقطت ولم أعرف ماذا حدث بعد ذلك، لأنني فقدت الوعي”.

وتابع “استعدت وعيي بعد ثلاثة أيام متواصلة قضيتها فِيْ أحد مستشفِيْات القاهرة، وأسفر الحادث عَنّْ إصابات خطيرة، وما زلت أحاول العلاج لهم خلال الفترة الحالية، وأشكر الله فِيْ كل الأحوال”. وأتمنى من الله الشفاء العاجل “.

وأوضح صفِيْر أن الحادث أسفر عَنّْ إصابة فِيْ الجمجمة وأخرى فِيْ منطقة الصدر، مشيرا إلَّى أنه أصيب بكسر فِيْ عينه اليمنى.