التخطي إلى المحتوى
مسلسل منى زكي “تحت الوصاية” فِيْ دراما رمضان 2023 بحالة ترقب.. هذه قصته

تشارك الفنانة المصرية منى زكي فِيْ مسلسل “تحت الوصاية” خلال دراما رمضان 2023، حيث تتعامل فِيْ قصتها مع قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج، من خلال أحداث المسلسل التي قد تكون غير عادلة أو غير عادلة. عدل. من وجهة نظر العمل.

يقترب زكي من الانتهاء من المسلسل الدرامي المكون من 15 حلقة، وهُو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، والذي يتضمن عدة مشاهد داخل السفن.

وستتضمن أحداث “تحت الوصاية” صدمتها منى زكي بوفاة زوجها ووالد أولادها، وبعد ذلك ستتعرض لأزمات مختلفة مع أهل زوجها.

وبحسب الخبر المتداول، تجسد منى زكي فِيْ المسلسل معاناة الأرامل داخل مجلس الحاسي، وستكون أرملة مع طفليها، وتلتقي بامرأتين داخل المجلس تعانيان من نفس الأزمة، أحدهما امرأة تتألم. ترث محلاً لزوجها المتوفى.

خلال المسلسل، طلبت الفنانة المصرية من المرأتين إعادة تشغيل هذا المتجر بدمياط، وأن تصبحا شريكتين فِيْ تجارة الأسماك، وتتكشف الأحداث المتعلقة بمشروع هؤلاء الأرامل.

وسبق أن تردد أن قِصَّة المسلسل تستند إلَّى سيرة “الحاجة سيسا” التي تنكرت بزي رجل لسنوات عديدة لتنفق على عائلتها من خلال العمل فِيْ مهن شاقة لا يفعلها سوى الرجال.

ويشارك فِيْ البطولة دياب ونسرين أمين ورشدي الشامي وعلي الطيب ومها نصار وخالد كَمْال ومحمد عبد العظيم وعدة فنانين آخرين وأحد الأطفال مع منى زكي وبعض ضيوف الشرف هم من المقرر أن ينضم المسلسل إلَّى عائلة الفصل الدراسي القادم.

منى زكي تكرر تعاونها مع شركة “ميديا ​​هُوب سعدي – جوهر”، بعد أن قدمت مع الشركة مسلسل “The Newton Game” فِيْ رمضان 2022 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فِيْ بطولته كل من محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد. رجب، عائشة بن أحمد، ميان السيد، أسامة، الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجي، كتابة وإشراف مها الوزير، وورشة حوار وسيناريوهات تضم الكتاب مها الوزير، سمر عبد الناصر ومحمد الشخيبي وعمار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.