التخطي إلى المحتوى
ممكن أتجوز براجل مرتبط.. وحورية فرغلي غلطت

كشفت الفنانة المصرية ميسرة، عَنّْ بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية، واحتمال زواجها من رجل متزوج، فضلاً عَنّْ الحديث عَنّْ مسيرتها الفنية.

وتحدثت ميسرة عَنّْ سبب عدم الزواج قائلة “أنا لم أتزوج حتى الآن، لأن معظم الرجال مصابون بالفصام، مما يعَنّْي أنهم يقبلون ما لا يقبلونه من زوجاتهم، وأنا أحب السلوك الطبيعي، فهُو أنا. يعَنّْي، إذا كنت تريد أن تمزح معي، فأنت تمزح أمام زوجتك دون خوف من زوجتك “. . “

أعربت ميسرة خلال لقائها ببرنامج “نص الكلام” عَنّْ استيائها وغضبها من رؤية بعض الرجال الذين يتصرفون خارج منازلهم بشكل مختلف عَنّْ سلوكهم بداخلهم، وهِيْ بدورها تحب الرجل الذي يظل مثله. . إنه كذلك، ولكن من يخالف القواعد، تتجنبها.

شروط زواجك من رجل متزوج.

قالت إنه من الممكن الموافقة على الزواج من رجل متزوج، فِيْ حال تأكدت من أن زوجته لا تكفِيْه ولا تمنحه حقه فِيْ كل الأمور، وهِيْ بدورها ستتواصل معه. وأخذ موافقتها لأنها لا تسمح بحدوث الأمور فِيْ الخفاء دون علم الزوجة الأولى.

وتابعت ميسرة حديثها بقولها “أستطيع أن أتزوج برجل متزوج عَنّْدما أعلم أن زوجته لديها هموم فِيْ حياتها، ولا تستطيع أن تملأ حياتها بما يكفِيْ، أو أن تفكيرها وحياتها بلغا مرحلة التشبع بالرجل”. . وأن يكونوا راضين عَنّْ أطفالهم “.

وعَنّْ وجود علاقة حب سابقة، قال “عشت علاقة حب واحدة ويصعب علي أن أحبها، وسأغادرها لأنني عَنّْدما أحب أفكر بذهني، وقد طلق وأصبح مثل هذا. خطأ. أو أي وقت معها، وقد فعل ذلك أمام زوجته، ورفضته ”.

لم أفعل الأدوار المبتذلة

وأكدت الفنانة المصرية أنها لم تقدم دورًا مبتذلًا طوال مسيرتها الفنية، حيث ظهرت فِيْ شخصية “بنت ليل وراقِصَّة”، لكنها لم تظهر فِيْ مشاهد “ساخنة” من القبلات والأحضان.

كَمْا قالت إنها لا تخشى التقدم فِيْ السن، لأنها مجرد رقم، والجميع يكبر ويمر بهذه المرحلة، لكنها تخشى المرض الذي يتغلب على مقاومة الشخص، على حد تعبيرها.

انتقاداته لحورية فرغلي

كَمْا انتقدت ميسرة زميلتها الفنانة حورية فرغلي، بسبب عمليات التجميل، قائلة “حورية فرغلي خطأ فِيْ موضوع عمليات التجميل ولا صبر على نفسها، لأن عمليات تجميل الأنف يجب أن تنتظر العمليات أو أي شيء آخر”. . تدخل من 6 الى 8 اشهر وسنة وليس لديه صبر “.