وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن نتائج يانصيب الحج 1443في بداية شهر ذي القعدة 1443 هذا العام ، أعلنت وزارة الحج والعمرة عن الرابط المخصص للتقدم لقرعة الحج 1443 هـ ، عبر موقع مساع الذي تم تخصيصه للتقديم في القرعة ، والآن أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن نتائج يانصيب الحج. 1443 حتى يتسنى لجميع الفائزين معرفة أسمائهم للسفر إلى المملكة لأداء فريضة الحج ، بعد إجراء القرعة إلكترونيًا ودون تدخل بشري ، لإصدار الأسماء المقبولة في القرعة ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعنا من خلال موقع العرب اليوم الإخباري.

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن نتائج يانصيب الحج 1443

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية رسميا نتائج يانصيب الحج 1443 ، حيث أوضحت وزارة الحج الفئات العمرية للمتقدمين للحج من داخل المملكة والمقبولين في القرعة ، حيث أن السن المقبول بين واحد وثلاثين عاما. وأربعون سنة وصلت إلى 38٪ ، والمقبولين بين واحد وعشرين سنة 23٪ ، والمقبولين بين سن الأربعين والخمسين سنة مجموعهم 21٪ ، أما لمن هم أكبر من واحد وخمسين سنة 12٪ فهو الجدير بالذكر أن وزارة الحج والعمرة أعلنت اليوم عن تسجيل 297444 طلبًا في القرعة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين المقيمين إقامة منتظمة داخل المملكة لموسم الحج للعام الحالي 1443 هـ ، منها 62٪ للذكور و 38. ٪ للاناث.

خطوات الاستعلام عن المقبولين في يانصيب الحج 1443

يمكن لجميع المتقدمين لقرعة الحج الآن التعرف على خطوات الاستعلام عن المقبولين في يانصيب الحج 1443 ، من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة الحج والعمرة السعودية.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ستظهر أمامك العديد من الخيارات ، انقر على “متابعة حالة طلب الحج”.
  • سيطلب منك الموقع رقم الهوية الوطنية وبعض البيانات الأخرى.
  • بعد الانتهاء من كتابة البيانات بشكل صحيح ، انقر فوق “الاستعلام عن نتيجة القرعة”.
  • إذا كنت من بين المقبولين ، فسيظهر لك هذا ، وإذا لم يتم قبولك ، فستظهر رسالة “لم يتم قبولك في اليانصيب”.